نحن منفتحون ونستعيد الإنتاج كالمعتاد . سنقوم بطباعة وتسليم منتجاتك في الوقت المحدد. مرحبا بك في مراسلتنا,سوف نقوم بالرد عليك في 2hours, شكرا.

(86)-15989226330

EN
جميع الفئات
الحصول على مخصص اقتباس الآن!!

التعليمات

أنت هنا : الصفحة الرئيسية>التعليمات

اتصل بنا

(86)-15989226330

+(86) 755-4476810

sales@bookprintingchina.com

شارع Yangang NO.5, منطقة Haizhu, مدينة قوانغتشو, مقاطعة غانج دونج, الصين

ما هي خطوات التعاون؟

1: يقدم لنا التحقيق عن طريق البريد الإلكتروني.

2: اقتبس سعرك من قبل مبيعاتنا عادة في 1-2hours في أيام العمل. 

3: التأكد من الأسعار& الأعمال الفنية وتسجيل الاتصال 

4: دفع أول نصف المال 

5: جعل عينات رقمية مجانية الى الباب الخاص بك عن طريق DHL بحرية للتأكيد

6: فقط الحصول على موافقة عينة الخاص بك، ثم تبدأ لترتيب الإنتاج الضخم. الطباعة مرة واحدة التي, ثم لا يمكن تغيير بعد الآن. إذا لزم تغيير ثم عليك تغطية نفقات إضافية.

7: عندما يتم الانتهاء من الإنتاج الضخم, ونحن سوف التقاط صور واضحة بالنسبة لك تأكيدا. بعد أن تأكدت من دفع الرصيد. 

8: الشحن عن طريق البحر أو الجو يعتمد على الاحتياجات الخاصة بك.

9: يمكنك الحصول على الكتب, انتهى الصفقة. 

للحصول على خطوات كاملة ونحن سوف نضمن أن تتمكن من الحصول على الكتب بشكل آمن وسريع وذات جودة عالية. إذا كان في فتش يحدث أي مشاكل بسبب لنا في عملية الطباعة هذا, ونعد بحرية طبع أو برد المال الخاص. إذا حدث أخطاء من جانبك, يمكننا أيضا طبع إذا كنت توافق على دفع تكلفة الطباعة إضافية. 

 

ما هو نوع العمل الفني الذي تفضله?

فيما يلي بعض النصائح القصيرة للرجوع اليها, يمكنك أيضا التشاور مع مبيعاتنا, سوف نقدم لك المشورة المهنية لكتبك. عادة مبيعاتنا سوف الرد عليك في 1-2hours في أيام العمل. 

1: نحن نفضل العمل الفني في شكل PDF.

2: الصور في 300DPI على الأقل.

3: بألوان CMYK, لا RGB. كما RGB سوف تغير إلى CMYK السيارات من قبلنا. إذا CMYK سوف نضمن طباعة نفس اللون كما العمل الفني الأصلي. 

4: إذا كان نص أسود, من الأفضل تصميم 100% أسود, لا يؤلف من ألوان CMYK. مثل 100% الأسود أرخص من CMYK الأسود. 

5: كامل تنزف كل جانب abt 0.12inchs.(3مم)

6:تحويل كافة النص إلى حدود خارجية. 

بعد الحصول على عملك الفني لدينا قسم مصمم سوف تحقق عملك الفني بعناية للتأكد من أنه يمكن طباعته بشكل جميل. عندما يتم الانتهاء من عملك الفني الثابتة والمتنقلة لا تتردد في إرسال لنا عن طريق wetransfer أو dropbox. إذا كانت بعض المشاكل الصغيرة لدينا مصممي الكتب المهنية سوف إصلاحه بالنسبة لك للتأكد من أننا يمكن طباعتها بشكل جيد. 

 

هل تقدم الشركة عينة مجانية تأكيد أولا ثم ترتيب الطباعة الشامل?

نعم متأكد من أننا يمكن أن توفر الكتب عينة مجانية. 

هناك عدة خيارات مختلفة:

1:إذا لم يتم الانتهاء من عملك الفني, سنقوم اختيار 1-2 عينة من الكتب مشابهة لمتطلبات كتابك للرجوع إليها. عينات لدينا هي حرة, تحتاج فقط تحمل تكلفة الشحن قليلا عن طريق الجو. عادة ما يكون 35usd دفع باي بال. 

2:إذا تم الانتهاء من عملك الفني, كما أكدت اقتباساتنا, بعد أن دفعت 50% مقدما, وسوف نجعل مجانا العينة الرقمية الشحن المجاني من قبل DHL لتأكيد لك أولا ثم ترتيب الطباعة الجماعية. فقط الحصول على موافقتك ثم ترتيب الإنتاج الضخم. 

إذا اخترت لنا كمورد الطباعة كتابك, سوف نتأكد من الحصول على كتبك بشكل صحيح وجميل. سوف نتحكم في كل خطوة بشكل جيد ونؤكد بوضوح معك. 24ساعة واحدة إلى واحدة خدمة بحرارة. إذا كان لديك أي احتياجات طباعة الكتب, لا تترددوا في الاتصال بنا الآن!


لماذا نوعية كتاب عينة الرقمية يختلف عن جودة كتاب الطباعة الشامل?

لعينة هناك عدة أنواع مثل PDF إثبات, كتاب عينة رقمية, نموذج طباعة الإزاحة. 

عادة عملاء الأخبار ترغب في رؤية عينة المادية كتاب يشعر ولمس لهم يشعر أكثر أمانا لطلب لنا. 

يتم أخذ عينة رقمية بواسطة آلات الطباعة الرقمية. وبالتالي فإن لون الطباعة وطريقة الربط تختلف قليلا عن نوعية الكتب النظام الشامل. عادة سوف نرسل لدينا أوت أوفت أخرى طباعة الكتب معا تتيح لك الرجوع لدينا آلات كبيرة جودة الطباعة والجودة الملزمة. إذا كنت مثل لدينا نموذج رقمي طباعة اللون عند الطباعة الشامل سنحاول أن تفعل فحص اللون وفقا لهذه العينة الرقمية إذا كان الأمر كذلك لا يوجد تقريبا أي فرق اللون. إذا لم يكن يقول سوف نقوم بطباعة وفقا لعملك الفني الأصلي عندما الإنتاج الضخم. 

بينما يتم إجراء عينة طباعة أوتّل بواسطة آلات الإزاحة الكبيرة مثل هايدلبرغ كتاب العينة نفسه تماما كما كتب النظام الشامل النهائي. ولكن من مكلفة جدا ونحن لا ننصح عميل جديد تختاره. إذا كنت تستطيع قبول تكلفة الطباعة ونحن سعداء أيضا للمساعدة. 

نحن المهنية طباعة الكتب لأكثر من 20years, تحتاج فقط اقول الاحتياجات الخاصة بك بوضوح لنا مبيعاتنا سوف تؤكد كل شيء بوضوح معك قبل الإنتاج . أفضل كتاب سيظهر في بابك في الوقت المناسب. 


كيف هي جودة كتابك?

من صنع تأكيد العينة الرقمية---الماس تأكيد الطباعة--- التقاط صور واضحة للتأكيد, نحن نتحكم في كل الخطوات بدقة للتأكد من أننا نفعل الكتب نفسها تماما وفقا لمتطلباتك. نحن مباشرة مصنع الطباعة, جميع المبيعات تعمل من المكتب ومصنع كل يوم, فقط لإعطائك الكتب الجودة الكمال. كما نعلم, تثق بنا يجب علينا أن نعتز بهذه الثقة الثمينة والقيام بعمل جيد. وفي الوقت نفسه كنت المشتري في الخارج, تحتاج دفع الكثير من رسوم الشحن لتلك الكتب, يجب علينا أن نضمن أنها في معيار ذات جودة عالية ثم السفينة خارج. مراقبة الجودة BookPrintingChina هي أفضل. يمكننا أن نعد إذا حدث أي مشكلة الجودة أو أخطاء الطباعة بسببنا, سنقوم بإعادة طبع دفعة كاملة أو استرداد كل ما تبذلونه من المال. هدفنا الكبير هو الحفاظ على الأعمال التجارية على المدى الطويل معك. اختيار BookPrintingChina كشريك الطباعة الخاص بك كنت لا داعي للقلق. أعطنا الثقة, سوف ندعك تستمتع بالعمل معنا. 


كيفية اختيار طريقة الشحن وطول الوصول إلى العملاء? إذا كان في حالة كسر الحزمة أثناء الشحن, هل تعويض? 

هناك طريقتان لتوصيل المنتجات من الصين إلى بابك, البحر والهواء. 

الشحن طويلة ، ولكن النظام السائبة بأسعار رخيصة, عن طريق الجو سريع ولكن مكلفة لأوامر صغيرة. 

لشحن الكتب عن طريق البحر من شنتشن, يرجى السماح للمبلغ التالي من الوقت للإبحار, التخليص الجمركي, والشاحنات الداخلية إلى مستودع الخاص بك.

إلى وجهات آسيا: 1 إلى 2 أسابيع

إلى وجهات أمريكا الجنوبية: 5 إلى 7 أسابيع

إلى وجهات الولايات المتحدة وكندا: 3 إلى 6 أسابيع اعتمادا على الغرب(لا,فانكوفر) أو تكلفة الشرق(نيويورك,تورونتو)

إلى الوجهات الأسترالية: 2 إلى 3 أسابيع

إلى أفريقيا: 4 إلى 8 أسابيع

إلى وجهات المملكة المتحدة وأوروبا: 4 إلى 6 أسابيع

إذا كانت كتبك في حاجة ماسة, يمكنك أيضا اختيار السفينة بواسطة aie&التعبير عن مثل دي إتش إل, فيديكس أو UPS. يستغرق abt 5-7days الوصول إلى الباب الخاص بك. تكلفة الشحن تعتمد على وزن الحزمة الخاصة بك, التكلفة التي يمكنك التشاور مع مبيعاتنا, سوف نقوم بالرد عليك السعر الصحيح وفقا لطلبك على الفور. 

لدينا حزمة الشحن قوية بما فيه الكفاية, فإنه لن يحدث حادث مكسور. إذا كان في حالة حدوث أي حادث كسر أو فقدت, أنت أيضا donot تحتاج إلى القلق. جميع الكتب الخاصة بك الشحن عن طريق الجو أو البحر سوف تشتري التأمين خلال عملية التسليم بأكمله, إذا حدث أي مشاكل أنها سوف تعوض المال وفقا للقيمة الخاصة بك الكتابة على فاتورة الشحن. 


ما هو طريقك التعبئة?

ونحن نولي اهتماما للغاية لالتعبئة الجودة. كما نعلم الكتب يخرج في معايير الجودة الكمال, ولكن حزم ليست قوية يحدث تلف بسهولة أثناء الولادة,بحيث الآثار النهائية 0. ما نريده هو تتيح لك الحصول على كتبنا بأمان فاستلي أن يعطينا ارتفاع معدلات وإعادة ترتيب معنا في المرة القادمة. وسوف نتحكم في كل الخطوات بشكل جيد للغاية بالنسبة لك. 

_6594

 في شركتنا جميع لدينا مجموعة يجب التأكد من أقوى ثم التقطت من قبل شركة الشحن. في الداخل مع كيس من البلاستيك للماء + 5AA الكرتون القوي + لوح خشبي أخضر + حزام من البلاستيك ملفوفة في الخارج. 

 

ما هو وقت الإنتاج?

لطباعة غلاف عادي عادة ما يستغرق 12days, لكتب غلاف فني عادة ما يستغرق 15days. يعتمد وقت الإنتاج النهائي على الكمية ومتطلبات الكتب الخاصة بك. 

إذا كنت في حاجة عاجلة, أنصحك أن تخبرنا عن وقتك, مثل يقول لنا عندما سيكون لديك العمل الفني النهائي, وعندما كنت في حاجة إليها? ثم لدينا الباعة سوف تحقق مع المصانع وشركات الشحن إذا نحن يمكن أن تلبي متطلبات الوقت الخاص بك. إذا كان الوقت على ما يرام ثم نأخذ طلبك, إذا لا يمكننا أن لا أعتبر. نحن نأخذ طلبك سوف نتأكد من أنك سوف تحصل عليه 100% في الوقت المحدد. لن نتسبب في مشاكلك في الوقت المناسب, وسوف ندع مصنع تسريع الإنتاج يوم إلى ليلة بالنسبة لك, وهذا مجانا. بدون تكلفة إضافية. 

وفي الوقت نفسه إذا طلبك هو تسليم السائبة ولا يمكن الوصول في الوقت المحدد عن طريق البحر, ننصحك شحن كمية صغيرة عن طريق الجو مقدما, بينما بقية الشحن عن طريق البحر, التي يمكن أن تجعل من الوصول إلى الوقت المحدد وتوفر لك بعض المال. 


ما هي شروط الدفع والحساب?

شروط الدفع لدينا هي 50% مقدما, بقية تدفع قبل الشحن عن طريق التحويل المصرفي. 

إذا كان اقل من 2000usd من أجل توفير رسوم التحويل المصرفي ونحن ننصح الدفع في وقت واحد. 

نحن نقبل فقط التحويل المصرفي لمبلغ النظام الشامل, متاكدا قبول بطاقات الائتمان. لرسوم عينه اقل من 200usd ونحن نقبل بأي بال. 

سوف مبيعاتنا جعل PI مع جميع تفاصيل الكتاب والحساب المصرفي لك تاكيد. بعد ان دفعت نصف سوف نجعل الحرة الشحن مجانا عينه رقميه من قبل dhl لتاكيد أولا ثم ترتيب الإنتاج الضخم. عندما الانتهاء من النظام الشامل سوف نرسل لك صور واضحة للرجوع اليها ثم يمكنك دفع الرصيد نرتب الشحن.

(86)-138- 2846-0077

EN
All Categories
Get Custom Quote Now!!

FAQ

You are here : Home>FAQ

Contact Us

(86)-138- 2846-0077

+(86) 755-4476810

sales@bookprintingchina.com

Yangang Street No.5, Haizhu District, Guangzhou City, Guangdong Province, China

What is the cooperation steps?

1: Give us inquiry by email.

2: Quote your price by our sales usually in 1-2hours on working days. 

3: Confirm price& artwork and Sign Contact 

4: Pay first half money 

5: Make free digital samples to your door by DHL freely for confirmation

6: Only get your sample approval then start to arrange mass production. Once started printing, then cannot change anymore. If need change then you need cover extra expense.

7: When mass production is finished, we will take clear pictures for you confirmation. After you confirmed you pay balance. 

8: Shipment by sea or air depends on your requirements.

9: You get books, deal finished. 

For whole steps we will guarantee you can get the books safely and fast and in high quality. If in cased happen any problems because of us in this printing process, we promise reprint freely or refund your money. If mistakes is happened from your end, we can also reprint if you agree to pay extra printing cost. 

 

What kind of artwork do you prefer?

The following are some short tips for you reference, you can also consult with our sales, we will give you our professional advises for your books. Usually our sales will reply you in 1-2hours on working days. 

1: We prefer artwork in PDF format.

2: The pictures is in at least 300DPI.

3: In CMYK colors, not RGB. As RGB will change the to CMYK auto by us. If CMYK we will guarantee print same color as original artwork. 

4: If black text, is better to design 100% black, not compose of CMYK colors. As 100% black is cheaper than CMYK black. 

5: Full bleed each side abt 0.12inchs.(3mm)

6:Convert all text to outlines. 

After get your artwork our designer department will check your artwork carefully to make sure it can print it beautifully. When your artwork is finished pls donot hesitate to send us by wetransfer or dropbox. If some small problems our professional book designers will fix it for you to make sure we can print them nicely. 

 

Will you company offer free sample confirm firstly then arrange mass printing?

Yes sure we can provide free sample books. 

There are several different choices:

1:If your artwork is not finished, we will select 1-2 sample books similar as your book requirements for you reference. Our samples are free, you just need bear a little shipping cost by air. Usually it is 35usd pay by paypal. 

2:If your artwork is finished, and you also confirmed our quotes, after you paid 50% in advance, we will make free digital sample free shipping by DHL for you confirmation firstly then arrange mass printing. Only get your approval then arrange mass production. 

If you choose us as your book printing supplier, we will make sure you get your books correctly and beautifully. We will control every step well and confirm clearly with you. 24hours one to one warmly service. If you have any book printing needs, donot hesitate to contact us now!


Why digital sample book quality is different from mass printing book quality?

For sample there are several kinds such as PDF proof, digital sample book, offset printing sample. 

Usually news clients like to see physical sample book feel and touch them feel safer to order us. 

Digital sample is done by digital printing machines. So the printing color and binding way are a little different from mass order books quality. Usually we will send our other offset printing books together let you refer our large machines printing quality and binding quality. If you like our digital sample printing color when mass printing we will try to do color checking as per this digital sample if so there is almost no color difference. If not tell we will print as per your original artwork when mass production. 

While offset printing sample is done by large offset machines such as Heidelberg the sample book same completely as final mass order books. But it is very expensive we donot advise new client choose it. If you can accept the printing cost we are also glad to help. 

We are professional book printing for more than 20years, You just need tell your requirements clearly to us our sales will confirm everything clearly with you before production . The best book will show at your door in time. 


How is your book quality?

From making digital sample confirmation---mass printing confirmation---takes clear pictures for confirmation, we control every steps strictly to make sure we do books completely same as per your requirements. We are directly printing factory, all sales are running from office and factory everyday, just for giving you perfect quality books. As we know, you trust us we must cherish this precious trust and do well. Meanwhile you are overseas purchaser, you need pay a lot of shipping fee for those books, we must guarantee they are in high quality standard then ship out. The quality control BookPrintingChina are best. We can promise if happen any quality problem or print mistakes because of us, we will reprint entire batch or refund all your money. Our big goal is keep long term business with you. Choosing BookPrintingChina as your printing partner you never need worry. Give us a trust, we will let you enjoy working with us. 


How to choose shipping way and how long reach to clients? If in case the package is broken during shipment, do you compensate? 

There are two ways to delivery products from China to your door, sea and air. 

By sea is long time but cheap for large bulk order, by air is fast but expensive for small orders. 

For shipping books by sea from Shenzhen, please allow the following amount of time for sailing, customs clearance, and inland trucking to your warehouse.

To Asia destinations: 1 to 2 weeks

To South America destinations: 5 to 7 weeks

To US/Canada destinations: 3 to 6 weeks depending on west(LA,Vancouver) or east cost(NYC,Toronto)

To Australian destinations: 2 to 3 weeks

To Africa countries: 4 to 8 weeks

To UK and European destinations: 4 to 6 weeks

If your books need urgently, you can also choose ship by aie&express such as DHL, FEDEX or UPS. It takes abt 5-7days reach your door. The shipping cost depend on the weight of your package, the cost you can consult with our sales, we will reply you correct price as per your order promptly. 

Our shipping package are strong enough, it will not happen broken accident. If in cased happen any broken or lost accident, you also donot need worry. All your books shipping by air or sea will buy the insurance during whole delivery process, if happened any problems they will compensate the money as per your value write on the shipping invoice. 


What is your packing way?

We pay highly attention to packing quality. As we know the books come out in perfect quality standard, but packages is not strong easily happen damage during delivery,so that final effects is 0. What we want is let you get our books safely fastly to give us high rates and reorder with us next time. We will control every steps very well for you. 

 In our company all our package must make sure strongest then picked by shipping company. The inside with waterproof plastic bag + 5AA strong carton + green wooden pallet + plastic belt wrapped outside. 

 

What is your production time?

For paperback book printing usually takes 12days, for hardcover books usually takes 15days. The final production time depend on your quantity and your books requirements. 

If your need urgent, I advise you tell us your lead time, such as tell us when you will have final artwork, and when you need them? Then our sales will check with factory and shipping company whether we can meet your time or not. If the time is okay then we take your order, if cannot we will not take it. We take your order we will make sure you will get it 100% on time. We will not cause your in time trouble, we will let factory speed up production day to night for you, and this is for free. No extra cost. 

Meanwhile if your order is bulk delivery and cannot reach on time by sea, we advise you ship small quantity by air in advance, while rest shipping by sea, that can make sure reach on time and save you some money. 


What is payment terms and account?

Our payment terms is 50% in advance, rest paid before shipment by bank transfer. 

If less than 2000usd in order to save bank transfer fee we advise pay in one time. 

We only accept bank transfer for mass order amount, donot accept credit cards. For sample fee less than 200usd we accept paypal. 

Our sales will make PI with all book details and bank account for you confirmation. After you paid half we will make free digital sample free shipping by dhl for you confirmation firstly then arrange mass production. When mass order finished will send you clear pictures for you reference then you pay balance we arrange shipment.